جولة باتومي العالمية / طبيعة خلابة
جولة باتومي العالمية و الطبيعة الخلابة
باتومي لؤلؤة القوقاز
طبيعة باتومي زيارات عالمية
برنامج شهر العسل الرائع جورجيا 7 ايام

جولة باتومي العالمية / طبيعة خلابة

: ماذا تعرف عن مدينة باتومي العالمية و البحر الأسود

نأخذك للتعرف علي لؤلؤة القوقاز و البحر الأسود في جولة باتومي العالمية حبث تقع باتومي في غرب جورجيا، في أقليم أدجارا إنها مدينة ساحلية جميلة مع شواطئ خصبة ومحيط ساحر, باتومي مدينة عالمية و طبيعة خلابة.

كانت أرض باتومي لا تزال مأهولة خلال العصر البرونزي. كانت الحياة في العصور القديمة موجودة هنا أيضًا وكان للسكان روابط تجارية مع البلدان المجاورة والبعيدة. التاريخ القديم ، والهندسة المعمارية الخفيفة والديناميكية ، وشاطئ البحر المشمس ، والشارع ، وحديقة باتومي النباتية ، والمأكولات اللذيذة في منطقة ادجارا والعديد من الأماكن الترفيهية أو الثقافية أو الترفيهية تجعل هذه المدينة لا مثيل لها وتجذب العديد من الزوار.

أنها تحظى بشعبية ليس فقط في جميع أنحاء الجمهورية ولكن أيضا في جميع أنحاء العالم.

: الجغرافيا والمناخ

بلدية باتومي هي المركز الإداري لأدجارا, وهي تتألف من وحدات إدارية حيث الجزء الرئيسي من المدينة يقع إلى الجنوب من خليج باتومي والجزء الشمالي من سهل كاخباري ، والباقي من المدينة يقع إلى الشرق والشمال الشرقي من الخليج – على طول نهري بارتسخاني وكوريولستسكالي. باتومي هو ميناء دولي رئيسي على الساحل الجنوبي الشرقي للبحر الأسود. توجد بحيرة طبيعية في البلدية ، وهي جزء من منتزه باتومي. النباتات شبه الاستوائية شائعة في المدينة والمناطق المحيطة بها. الحدائق المزروعة بشكل مصطنع ومزارع الشاي والحمضيات شائعة. على سفوح التلال توجد غابات وشجيرات كولشيان الطبيعية .

باتومي عبارة عن بحر شبه استوائي رطب يتميز بصيف شتوي دافئ. يبلغ متوسط ​​درجة الحرارة السنوية في يناير 7.1 درجة مئوية ، وفي أغسطس / آب ، 23.2 درجة مئوية .

  : ماذا يمكن أن تري في باتومي

يجب أن تبدأ باستكشاف شوارع باتومي أولاً واستكشاف فن العمارة من القرن 19 إلى القرن العشرين. في هذه المدينة ، ستتمكن أيضًا من زيارة جميع المباني الدينية الرئيسية (الأرثوذكسية والكاثوليكية والإسلام واليهودية). نظرًا للتاريخ القديم لباتومي وأجارا بشكل عام ، فإن متحف باتومي الأثري مثير جدًا ، حيث يحتوي على مواد فريدة (العملات المعدنية من أصل جورجي وأجنبي والبرونز والزجاج والسيراميك ، إلخ) من العصر البرونزي الثاني و أيضا, بما في ذلك القرون الوسطى. من المؤكد أن هذه المدينة الساحلية المشمسة لا يمكن تصورها دون وجود شارع ونوافير وهندسة معمارية حديثة ويخوت ومناظر طبيعية لغروب الشمس. أخيرًا ، من المؤكد أن المساحات الخضراء في باتومي بوتانيكال جاردن التي تتميز بنباتاتها المتنوعة ومناظرها الخلابة ، ستعطيك بالتأكيد السلام والإعجاب

About Author

admin

Comments

اترك تعليقاً