بكجات بورجومي فاردزيا المفضلة دائما
Borjomi Vardzia tour package

بكجات بورجومي فاردزيا المفضلة دائما

ما الذي يجعل هذه الجولة مختلفة عن الآخرين؟

في جولة بورجومي – فاردزيا ، سنمضي ثلاثة أيام في برامج بكجات برجومي فاردزيا المفضلة دائما للعملاء لما تشمله من تنوع من الاستمتاع بزيارة قلعة المدينة الرائعة المنحوتة في الصخر وزيارة رائعة لمنتجع الاستشفاء الشهير بورجومي.

أولاً ، ستبدأ الجولة في فاردزيا ، أحد أشهر المعالم الأثرية في جورجيا ، والذي تم بناؤه في القرن الثاني عشر ، وهناك عالم فريد تمامًا: غامض ومجيد ورومانسي.

“السعر تنافسي والسعر يختلف دائمًا وفقًا لعدد العملاء.”

يمكنك أيضًا الحجز معنا لبدء أي مسار رحلة تريده حول جورجيا. اتصل بنا اضغط هنا.

فاردزيا مدينة حجرية بها مئات الكهوف.

طبقات ومساكن كهوف مدينة فاردزيا

يوجد في الجزء الشرقي من الكنيس تسعة وسبعون مسكنًا منفصلاً في الكهوف ، في ثمانية طوابق وما مجموعه مائتان وخمسون غرفة ، بما في ذلك ست قاعات للصلاة ، “غرفة الملكة تمار” ، غرفة اجتماعات ، غرفة استقبال ، وصيدلية ، وخمسة وعشرون قبو نبيذ ومائة وخمسة وثمانون برطمان نبيذ – غرقت في الأرض بفعل الزلزال وعوامل الوقت – لتوثيق أهمية زراعة الكروم في الاقتصاد الرهباني

أيضا في الجزء الغربي بين برج الجرس والكنيسة الرئيسية هناك أربعون منزلا آخر ، في ثلاثة عشر طابقا وما مجموعه مائة وخمسة وستون غرفة ، منها ست قاعات للصلاة ، ومقهى مع مخبز ، وغيرها. أفران لخبز الخبز والتزوير.

خارج برج الجرس ، يرتفع المجمع إلى تسعة عشر طابقًا ، مع درجات تؤدي إلى المقبرة. تشمل البنية التحتية أنفاق الوصول ، ومرافق المياه ، وتوفير الدفاع

كنيسة المهد

بالإضافة إلى ذلك ، كانت كنيسة دورميتيون هي المركز الروحي والأثري للموقع

تقع بورجومي في شرق جورجيا على ارتفاع 900 متر فوق مستوى سطح البحر وهي غنية بالترسبات المعدنية والمياه العلاجية والغابات الصنوبرية والمناخ الجبلي والحديقة الجميلة التي تعد واحدة من أكبر المناطق المحمية في أوروبا. تعد حديقة “بورجومي – خارجاؤلي”الوطنية أول حديقة وطنية في القوقاز تلبي المعايير الدولية ، والمناطق المحيطة بها مليئة بالآثار التاريخية.

الاستعلام والحجز في باقة جولة فاردزيا – بورجومي:

بالتأكيد ، احجز وقم بتأكيد رحلتك واحصل على السعر الخاص بك معنا.

أيضًا ، يمكنك فقط الحجز أو الاتصال بنا قبل 24 ساعة من بدء جولتك وسنوجهك إلى الرحلة المناسبة في “بورجومي – فاردزيا” والسيارة المناسبة مع المرشد.

على سبيل المثال ، حول الخدمة يمكننا أن نقدمها لك: سيارات – السائق الجورجي المرافق – إرشاد الرحلات اليومية – رحلات المشي والمغامرة … إلخ.

مزيد من المعلومات ولمعرفة جولاتنا المختلفة ، يمكنك النقر هنا.

خط الرحلة :

في بداية الجولة يمكننا التوقف في “اوبليستسيخا” وزيارة مدينة جوري.

المغادرة إلى بورجومي – فاردزيا.

جرب مياه بورجومي المعدنية

يشمل سعر رحلتنا “باقة جولة Borjomi Vardzia” ما يلي:

الإقامة في الفنادق،

المشي وركوب الخيل (“اختياري” في حديقة بورجومي) ؛

النقل

إفطار

سائق – مرشد

About Author

admin