Shopping Tour in Tbilisi and Batumi
العلاج الطبيعي جورجيا القوقاز شفاء و علاج
تنسيق البرنامج العلاجي السياحي في جورجيا
رحلات جورجيا المهمة و أهم الزيارات
برنامج جورجيا السياحى السندباد المغامر

ملخص عن الشركة

  شركة المجموعة الدولية للسياحة ISCG Travel عن الشركة – ABOUT US

شركة”شركة المجموعة الدولية للخدمات – السياحة” هي شركة متخصصة تعمل في النشاط السياحي في داخل دولة جورجيا و تم تأسيسها لتقديم الخدمات السياحية عالية الجودة في جورجيا للعملاء الأفراد وكذلك للوكلاء كشركات في خارج الولة الجورجية.

بدأت شركة”شركة المجموعة الدولية” عمليا في جورجيا منذ تسع سنوات ولكن لديها تاريخ طويل في مختلف البلدان مع 25 عاما من الخبرة في مجال السياحة. ويعمل في الشركة مجموعة من المهنيين المتخصصين في المحال السياحي “من تسويق-تنفيذ الرحلات-التنظيم-مراقبة الجودة-و هم مجموعة من ذوي الخبرة و التعليم العالي والتي تجعل خدماتنا أكثر ملاءمة ومرونة وفعالية,يتم فيها مراعاة الثقافات المختلفة لتقديم الخدمة,مع طبيعة الخدمة المراد تنفيذها و طبيعة العميل”عائلات- افراد- مستكشفين – مؤتمرات – رياضيين – هواه الصيد – و المغامريين..

لماذا “شركة المجموعة الدولية للخدمات – السياحة”و ما القيمة الجديدة المراد تقديمها :

هناك بعض الأسباب المحددة لماذا تعمل معنا. في البداية، تقدم خدمتنا في مجموعة واسعة من الجولات والبرامج المختلفة بدءا من البرامج الثقافية بما في ذلك جولات المغامرة وجولات التزلج والجولات الطبيعة وعطلات نهاية الأسبوع والرحلات وتنتهي مع البرامج الخاصة مثل السياحة العلاجية والبرامج البيئية,و هذا علي سبيل المثال لا الحصر.

و لمعرفة المزيد :

بالإضافة إلى ذلك، وتتميز الشركة لمعاييرها الأوروبية العالية في توفير خدمة مرنة جدا: ردود سريعة سواء على الانترنت و أيضا في حالة الاتصال المباشر.الرد علي رسائل البريد الإلكتروني في فترة قصيرة جدا وإعطاء المعلومات التي يحتاجها العملاء. بالإضافة إلى ذلك و هو الأهم هو أننا يمكن إعادة ترتيب البرامج السياحية وفقا لرغبات العملاء في وسائل نوع السكن، خط سير الرحلة والمتطلبات الخاصة الأخرى.

في النهاية تجدر الإشارة إلى أن هدفنا هو تلبية وتجاوز توقعات عملائنا وتقديم لهم الخدمة دون أي متاعب أو الشعور بأي أجهاد. رضا عملائنا وفرحتهم هو مبتغانا وهو ما جعلنا علامة جودة و أسم صنعه تاريخ من الانجازات الحالية والمستقبلية.